The smart Trick of استثمار الفنادق والمنتجعات That Nobody is Discussing

Wiki Article



يعد التأكد من أن جميع جوانب المنتجع تلبي المعايير القانونية ومعايير الاستدامة أمرًا ضروريًا لنجاح عملك.

صادقت "وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك" على النظام الأساسي لـ"شركة نبض الإبداع" محدودة المسؤولية، في دمشق، لتقديم خدمات إعلامية وإعلانية وترويجية للشركات المحلية والعربية والأجنبية.

تطوير بنية تحتية جيدة ومستدامة يستفيد منها السكان المحليون والسياح في كل من البلدان التي تعمل فيها. وتشمل المشاريع الفنادق الفاخرة والمنشآت السكنية الراقية والمرافق الرياضية والترفيهية، مما يسمح بتحسين نوعية وجودة حياة كل المستخدمين وتعزيز التعددية الثقافية والسياحة المستدامة.

سيقوم فريقنا من الخبراء الاستشاريين في مجال الاستثمار الفندقي بتزويدك بمعلومات واضحة وموجزة، والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك.

ويتضمن حفل الافتتاح مجموعة من الفقرات التي حرصت الوزارة أن تكون متنوعة بمشاركة من الأوركسترا السمفونية السلطانية ومجموعة من الفنانين العُمانيين والفرق الشعبية العُمانية، كما سيتم عرض مجموعة من المشاهد التي تجسّد وتوضّح المقومات السياحية لسلطنة عُمان.

للتفاهم على صيغة ومواعيد مشاركة البيانات والاجتماعات الشهرية مع المسئول عن التنسيق بين شركة الادارة الفندقيه أو فريق الإدارة الفندقية وشركة إيه إم چي هوسبيتاليتي كمدير الاستثمارات الفندقيه.

من جهته أكد هيثم بن محمد تعرّف على المزيد الغساني مدير عام الترويج السياحي في وزارة التراث والسياحة أن سلطنة عُمان أكملت كافة التجهيزات والإعداد للمشاركة في معرض بورصة برلين للسياحة الدولية ٢٠٢٤، حيث تم اليوم الوقوف على آخر البروفات التحضيرية لحفل الافتتاح الذي سيقام مساء الغد.

تأمين الممتلكات: تعرّف على بداية التأمين على العقارات 

استثمر في برامج التدريب لموظفيك لتثقيفهم حول ممارسات الاستدامة وتقديم خدمة عملاء ممتازة.

تظهر آخر الإحصاءات الصادرة عن مؤشر ماستركارد للمدن الأكثر إقبالاً في العالم أنّ الإمارة فاقت البلدان الأخرى من حيث عدد الزوار الذين تستقطبهم سنويًا.

تلعب برامج التدريب دورًا حاسمًا في ضمان أن يكون طاقم العمل لديك مجهزًا جيدًا لتنفيذ مهمة منتجعك.

الاستثمار في الفنادق والإعتبارات الواجب عليك إتباعها عند شراء أو بيع فندق

ويجب عليك قبل الشراء أو الاستثمار في فندق أن تقوم بالاعتماد على تقييمات العملاء لتعرف مدى وقوة أداء الفندق.

وهي الفنادق التي تقوم بتقديم كل ما يجب توافره في الفنادق حتى تحصل على أعلى التقييمات وتجعل العملاء في أعلى درجات الراحة.

Report this wiki page